»-(¯`v´¯)-» (noura) »-(¯`v´¯)-»

أهلا وسهلا بكم في منتديات نورا حياكم الله !!!!!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فيدريد !!!!!!!!!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الفتى الصغير



المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 04/06/2008

مُساهمةموضوع: فيدريد !!!!!!!!!   الأربعاء يونيو 04, 2008 1:55 pm

حقق النجم السويسري روجيه فيدرر المصنف الأول على العالم فوزه الحادي عشر في 12 مباراة جمعته بالشيلي فيرناندو جونزاليس وتغلب عليه 2/6 و6/2 و6/3 و6/4 اليوم الأربعاء في دور الثمانية ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس (رولان جاروس) البالغ مجموع جوائزها 5ر15 مليون يورو ليتأهل النجم السويسري إلى الدور قبل النهائي عن جدارة.


وظهر فيدرر بغير مستواه المعهود حيث خسر ضربة الارسال في ثلاث مرات في المجموعة الأولى من المباراة التي سعى فيها جونزاليس لتحقيق فوز جديد على منافسه السويسري بعد فوزه عليه قبل ستة أشهر في شنغهاي.

وقال فيدرر الذي خسر في المباراة النهائية لرولان جاروس في العامين الماضيين أمام غريمه الأسباني رافاييل نادال المصنف الثاني على العالم: "كان هناك ضغط كبير.. كان يرسل الكرة على الأطراف ولم أدرك بالتحديد ما الذي احتاجه للعب أمامه.. (المباراة) أمامه لم تكن سهلة على الإطلاق".

وانتهى شهر العسل مبكرا بالنسبة لجونزاليس حيث خسر أمام فيدرر الفائز ب12 لقب في بطولات الجراند سلام الأربع الكبرى في نحو ساعتين.

وتعد نتيجة مباراة اليوم بمثابة تكرار لنهائي بطولة أستراليا المفتوحة العام الماضي كما أنها المباراة الثانية التي يفوز بها جونزاليس بالمجموعة الافتتاحية من المباراة أما فيدرر في تاريخ مواجهتهما.

ويلتقي فيدرر في الدور قبل النهائي للبطولة بعد غدا الجمعة مع الفائز من مباراة الأسباني ديفيد فيرر المصنف الخامس على العالم والفرنسي جايل مونفيس.

وفي منافسات السيدات، واصلت الروسية دينارا سافينا نتائجها الجيدة ببطولة رولان جاروس وأطاحت بمواطنتها إيلينا ديمنتيفا من دور الثمانية للبطولة بتغلبها عليها 4/6 و7/6 (7/5) و6/صفر اليوم.

وتلتقي سافينا في الدور قبل النهائي للبطولة مع مواطنتها سفتلانا كوزنتسوفا.

وحافظت كوزنتسوفا المصنفة الرابعة على العالم على أمالها في انتزاع صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس المحترفات حيث تغلبت على الاستونية كايا كانيبي 7/5 و6/2 اليوم في دور الثمانية للبطولة.

ولن يكون أمام كوزنتسوفا وسافينا سوى 24 ساعة راحة فقط قبل مباراتهما غدا الخميس بالدور قبل النهائي الذي سيشهد لقاء انا إيفانوفيتش ويلينا يانكوفيتش في المباراة الأخرى بالدور قبل النهائي.

وقالت سافينا شقيقة المصنف الأول سابقا مارات سافين والفائزة بلقب بطولة برلين الشهر الماضي: "يمكنني تغيير مباراتي بشكل كامل ولقد فعلت ذلك عندما تقدمت 5/2 حيث بدأت أعطيها كرات طويلة وأعتقد أنها ارتبكت لذلك".

وأضافت: "كان لديها نقطة حاسمة وكنت على بعد خطوة واحدة من الهزيمة.. ولكن غدا سأعود وأنني سعيدة للغاية".

وفي الدور قبل النهائي لمنافسات الزوجي، تغلب الثنائي الأسباني المكون من انابيل ميدينا جاريجوس وفيرجينيا روانو باسكال على الثنائي المكون من كارا بلاك من زيمبابوي والأمريكية ليزيل هوبر 6/4 و7/6 (7/2) .

وكذلك تغلب الثنائي المكون من الأسترالية كاسي ديل أكوا والإيطالية فرانشيسكا شيافوني على الثنائي الأوكراني المكون من الونا بوندارينكو وكاترينا بوندارينكو 6/2 و6/1 .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
عاشق الأحمر...
Admin
avatar

المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: فيدريد !!!!!!!!!   الجمعة يونيو 06, 2008 3:53 am

مشكور اخوي ( الفتى الصغير ) على اخبار التنس
يعطيك العافيه وخلنا انشوفج جديدك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فيدريد !!!!!!!!!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»-(¯`v´¯)-» (noura) »-(¯`v´¯)-» :: المنتديات العامة :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: