»-(¯`v´¯)-» (noura) »-(¯`v´¯)-»

أهلا وسهلا بكم في منتديات نورا حياكم الله !!!!!
 
الرئيسيةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كريستيانو: رونالدو أفضل لاعب للعام.......

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق الأحمر...
Admin


عدد المساهمات : 54
تاريخ التسجيل : 16/04/2008

مُساهمةموضوع: كريستيانو: رونالدو أفضل لاعب للعام.......   الثلاثاء أبريل 29, 2008 8:49 am

كريستيانو: رونالدو أفضل لاعب للعام وفريق الموسم خالٍ من لاعبي تشلسي





الأيدي في “ستامفورد بريدج” معقل الأخير، وذلك اثر ادعاء اليونايتد أن استفزاز لاعبه باتريس ايفرا بعبارات عنصرية أدى الى نشوب المعركة فيما نفى تشلسي الاتهام على لسان مديره التنفيذي بيتر كينيون الذي اتصل هاتفيا بإدارة اليونايتد وطلب منها تقديم دليل على الادعاء كما قام بمقابلة جميع كادره المتورط في الشجار.



اذا ما اعترف ايفرا بعدم تلقيه عبارات عنصرية فذلك يعني مواجهة اليونايتد لعقوبات من الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الذي فتح تحقيقا في أحداث السبت الأسود قد تطال ثمانية من لاعبيه بينهم هارجريفز الذي أساء معاملة الحكم الرابع مايك رايلي في النفق.



يذكر ان ستة لاعبين تورطوا في الشجار علاوة على ريو فيرديناند - المتهم باساءة معاملة إحدى موظفات تشلسي عندما ضرب باب النفق حنقا من الخسارة لكنه اصابها بكدمة في وجهها عرضا، لكن لم ينفع الاعتذار ولا باقة الزهور في تحسين صورة مرشح كابيللو لمنصب كابتن انجلترا.



صرح أندرين كوبر - المتحدث باسم الاتحاد - قائلا: “التحقيق لن يشمل تقرير حكم المباراة لأنه حينها لم يكن في الملعب بل في غرفة الملابس بعيدا عن موقع الحادثة”.



وقد تسلم الاتحاد جميع الصور وربما يواجه لاعبو اليونايتد غرامات مالية وايقافاً علاوة على تغريم النادي الذي لم يحسم السيطرة على لاعبيه ،وقد علق شاهد عيان على الواقعة بالقول:”ايفرا فقد أعصابه تماما بعد الخسارة”.



أقر ايفرا بذلك لكن الفرنسي الذي أصيب بكدمات وجرح تحت عينه قال إن لاعبي تشلسي المتواجدين بالقرب من أحد أعضاء كادر المباراة قد أسمعه عبارات استفزازية وصفها مصدر مقرب من اللاعب بأنها كانت ذات طبيعة عنصرية.



دافع كارلوس تيفيز من جهته عن زميله وقال:”تلقى باتريس اهانة خطيرة من أحد موظفي تشلسي وعندما طالبه بشرح ما قاله تأهب موظفو تشلسي للعراك. من الطبيعي أن يتقدم زملاء ايفرا للدفاع عنه لكن سرعان ما أحاط كادر تشلسي بهم ليتطور الموقف. أعتقد أن الكاميرات ستفضح الإساءة التي تعرضنا لها والتي لم أشاهد مثلها في حياتي المهنية وسوف نشهد بما رأيناه في تحقيق الاتحاد. لاحظنا الجو الشحون في الاستاد أثناء المباراة وهذا طبيعي مع حدة المنافسة لكنني لم أتخيل أبدا أن يحدث ما حصل بعد المباراة دون وجود أي شخص في المدرجات”.



الشرارة التي أطلقت الحرب كانت أمرا من كادر تشلسي للاعبي اليونايتد بعدم المشي على عشب الحديقة لأنه تعرض للجز حديثا استعدادا للقاء ليفربول غدا الأربعاء ضمن دوري أبطال أوروبا. لاعبو اليونايتد رفضوا الانصياع للطلب وربما تفوه أحدهم بعبارة نابية تعرض بعدها ايفرا لإساءة عنصرية وكان ما كان. جيرارد بيكيه المتورط أيضا في الشجار صرح قائلا: “باتريس طلب تفسيرا من موظفي تشلسي لكنهم كانوا عدائيين جدا”.



من جهة أخرى، ربما يغيب المهاجم واين روني عن صفوف الفريق اليوم عندما يواجه برشلونة ضمن الدور النصف النهائي لدوري أبطال أوروبا بداعي الإصابة.



ستبقى الأجواء بين الفريقين مشحونة بالتوتر على ما يبدو خصوصا بعد فوز مهاجم مانشستر يونايتد البرتغالي كريستيانو رونالدو - للعام الثاني على التوالي - بجائزة أفضل لاعب للعام في انجلترا بعد تسجيله 38 هدفا حتى الآن لكن اللاعب لم يحضر حفل تسلم الجائزة بسبب قانون ينص على عدم خروج اللاعبين من مقر التدريب قبل 48 ساعة من المباراة الحاسمة اليوم أمام برشلونة، فيما خلت قائمة أفضل فريق في الموسم من لاعبي تشلسي. وتضمن الفريق:



جيمس (بورتسموث) ساجنا (أرسنال) فيرديناند (مانشستر يونايتد) فيديتش (مانشستر يونايتد) كليشي (أرسنال) جيرارد (ليفربول) فابريجاس (أرسنال) رونالدو(مانشستر يونايتد) يونج (أستون فيللا) أديبايور (أرسنال) توريس (ليفربول). وتلقى فابريجاس نجم أرسنال جائزة أفضل لاعب شاب.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كريستيانو: رونالدو أفضل لاعب للعام.......
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
»-(¯`v´¯)-» (noura) »-(¯`v´¯)-» :: المنتديات العامة :: منتدى الرياضي-
انتقل الى: